المشاركات الشائعة

السبت، 11 فبراير، 2012

كيف تجعل أي فتاة تحبك

كل امرأة هي  مختلفة عن الأخرى ، وإذا كانت الكل نفسها،  لن تكون مهتمة في  واحدة على وجه الخصوص،.....هناك العديد من الطرق المختلفة لجذب النساء كما أن هناك نساء، لذلك دعونا نذهب أكثر من بعض القواعد الأساسية التي من شأنها الفوز على أي امرأة       تستحق الحصول.

                                       خطوات:1أحصل على  حياتك الخاصة. إذا كنت تميل إلى الوقوع في "منطقة صديق"، وهذا سوف يكون من المهم بشكل خاص. الفتيات الحقيقات لا يحبون  الرجال الذين ليس لديهم حياة، والذين يتمسكون بها مثل الاغطية البلاستيكية. بعض الفتيات تفعل مثل ذلك، ولكن لأسباب، إما لأنهم جميعا على خطأ  أومحتاجين للاهتمام، أو انهم السيطرة على النزوات الذين لديهم حاجة لهيمنة الرجال. إلا إذا كنت ترغب في الاشتراك في أي من هذه السيناريوهات، ركز وقتك مع الصداقات الخاصة والهوايات، والمصالح والأهداف.
2  اصنع  انطبا ع:



ليس هناك مقاس واحد يناسب الجميع . ما يؤثر  فتاة واحدة يمكن أن يؤثر في الأخرى . أفضل رهان هو أن تكون نفسك. برهن على وجود فريد, المهارة والموهبة أو شيء من الصعب القيام به  مثل العزف على الجيتار والغناء في نفس الوقت، وهو الأمر الذي يحددك بعيدا عن الحشد. لن يقتصر هذا بجعلها تشعر جيدة عنك، لكن  يمكن أن تعزز ثقتك بنفسك أيضا. تأثير لها، ولكن لا تباهى كثيرا عن انجازاتك العظيمة والخطط.

3 كن  صديقها:



الفتيات لا تقع فقط بحب الغرباء عشوائيا . (حسنا، والبعض الآخر، ولكن العلاقة لا تذهب بعيدا جدا!) إذا كنت في فئة الهندسة نفس لها، ومعرفة اسمها. في كل مرة تمشى إلىالقسم ، ابتسم  في وجهها.أحيانا هذا هو كل ما يحتاجه لامرأة شابة لتلاحظك أنت. في نفس الوقت على الرغم من عدم القيام بذلك في كثير من الأحيان! فإنه سيتم فقط في نهاية المطاف..... تبدو وكأنها كنت أنت مهووسا  بها. ولكن اذا كنت تتحدث الى امرأة أخرى  أيضا، مثل أصدقاء لك،عندها ستعرف أنك هناك. إذا لم  تراك، عندما  كنت تتمشي، قل فقط  "مرحبا _______،" بطريقة ودية. بهذه الطريقة سوف تعرف انك موجود. إذا كانت  خجولة، ربما لن ترد عليك  ، لذلك لا تأخذ هذه كإشارة أنها لا تحبك ! ومع ذلك، إذا كنت تريد علاقتك أن تمضي قدما، لا تتعثر في الرمال المتحركة - وهذا هو 'منطقة صديق'. في بعض الأحيان لن تخرج الفتاة معك بسبب انها تخشى العلاقة  أن تنتهي بشكل سيء...... سوف تفقد صداقتك! لبدء التحرك على طول الأشياء، يجب أن تتغزل بها قليلا!  ربما  امرأة  ستكون حميمة مع رجل تعرفه، واثقة فيه ، يهتم بها، وهذا يمكن أن يتحقق مع الوقت ودردشة ودية. 

4. تكلم  لها



لا تعترف بحبك لها  فقط كن صامت تماما. اذا كنت تتحدث معها من حين الى حين، ستعرف  انك تحبها . إذا كنت صامتا تماما بعد ذلك سوف تعتقد أنك لا تحبها.

5. تغزل بها



 عندما ترى أو تتلتقب بفتاة تريد،اجعل نظرة اليها لاتصال والابتسامة.  تكلم معها في محادثة عادية. الأهم من ذلك، الاسترخاء. وكلما تحدث مع الفتيات،كلما  استرخاء سوف تصبح. لاتعتبرأنها فتاة أحلامك، لا تقلق بشأن ما سيحدث اذا قلت نكتة سيئة، أو إذا كان لديك شيء متمسكا بأسنانك. ربما كانت مجرد العصبي ، والاخطاء الصغيرة سوف يذهب ذلك   دون أن يلاحظها أحد أو تجاهلها. استمتع بالتفاعل مع هذه الفتاة، جذابة ودية التي عبرت الطريق لك, عش مع  هذه اللحظة . فقط كن حذرا .


6. تكلم معها  . 


قل لها ما  تستمتع  به حقا في الحياة، وما يجعلك  متحمس ومايجعلها  متحمسة له. كن إيجابيا. إذا كان لديك يوم سيء ، سلم عليها مع ابتسامة كبيرة. الأهم من ذلك، الاستماع إلى كل ما تقوله . إذا كانت تتحدث عن نفسها وأسرتها، والهوايات، أو أي شيء .   بعض الأشياءتكونمن المفيد أو المهم أتعرفعنها  في العلاقة. إشارة إلى إظهار ك تستمع، والاستجابة أيضا إلى ما تقولهلتعرف أنك  كنت حقا تستمع . نساء  حقا ممتنون جدا  للرجال الذين يظهرون اهتماما صادقا في ما يقولون.


7.....كن رومانسيا   .


 يمكن للرموز النمطية من الرومانسية (الورود والشموع، والشوكولاته، ودمى الدببة) أن تذهب بك بعيدا ...,,التفكير في ما يحصل في الواقع أمر خاص  و متحمس. أن تعرف  ما يجعل  الفتاة  فريدة من نوعها، والبحث عن الأشياء التي هي فقط ستكون ممتنة. ما هي  ملتوايتها  (سري ربما) اهتمامتها ، والهواجس والأوهام؟ كلما تتسوق، والحديث، أو مشاهدة فيلم، ما يجعل عينيها تضيء؟ أي اهتمام! الفتيات تلاحظ بسهولة إذا كنت لا تزال تتذكر الأشياء التي قالت  لك منذ فترة طويلة مضت. كونها وسيلة رومانسية معترفا خاص الشخص، ويعني ذلك أن يثبت أنك  تعرف، أفضل من أي شخص آخر في العالم، ما يجعل فريدة من نوعها.

8.....اكسر  حاجز اتصال.



 هناك عدة طرق للمس فتاة دون أن تكون كأنك تتحرش بها . الباسها  المعطف  في حين أنها تضع عليه.قدم لها يدك عندما تخطو على سطح عالي . عقد يدك حتى تتمكن من اخراجها في  حشد من الناس. أوإذا كانت  تشعر بالقلق، ضع يدك برفق على كتفها لتهدئتها. هذه كلها وسائل لتقرب إلى شخص ما دون أن تكون  زاحفا. المرأة حساسة،  لذلك تأكد من لمس خفيف، على سبيل المثال، لا تضربها بقوة على ظهره. إذا كنت ترى أي علامات الانزعاج، توقف ! خلاف ذلك، تتمتع على الأرجح المودة.


9......امدحها 



 إذا كنت حقا  تحب شخص ما، وتقدره كثيرا. لماذا لا تسمح لها أن تعرف؟ إذا كان أي شيء مختلف أو جديد (تصفيفة الشعر، لونر البولندية، قميص، الخ)أعلمها بذالك. اجعله الثناء فريد من نوعه . معظم الفتيات تحب تثنى على شيء يجعلها متميزة، وليس أشياء النساء الأخريات  حاول أن تكون أصلية، وربما عن طريق تحديد سمة خاصة. الأفضل من ذلك، يكمل شخصيتها أو المهارات. إذا كنت غير متأكد ما هو جيد او سيء المدح، وقراءة كيفية مجاملة البنات.


10 اجعلها تضحك.


 قول النكات أو القصص المضحكة هي وسيلة تقليدية لجعل الشخص يضحك ، ولكن ليس الوحيد. جد  الكوميديين المفضلين  لديها، والأفلام مضحك، أو المسلسلات. مشاهدتها معها. كن جريئا وفكر في بعض الطرائف التي سيجعلها تضحك. قل لها  أن تتحداك على فعل شيء، ثم القيام بذلك (طالما انها ليست غير شرعية). وسوف يأتي الضحك في حد ذاته.


11.....أطلب منها الخروج معك


أدعوها لتذهب إلى مكان ما لفعل شيئا معك. تأكد من انه شيء تهمون به أرها عالمك   الذي تعيش فيه. جلبهاالى مكان يشعرها  بالراحة. بدلا من ذلك، يمكنك التعبير عن مصلحة في أنك مهتم بعالمها. هل هي موسيقية ؟ أسأل ما إذا كان يمكنك ان تريك انجازاتها. هل هي الرياضيات ؟اسأل لقراءة تقريرها أو أطروحة. إذا لم تكن مستعدة بعد أو مريحة مع فكرة تقاسم حياتكم الشخصية إلى هذا الحد، مجرد الخروج لتناول الغداء أو القيام بشيء بسيط معا، وربما مع مجموعة صغيرة من الاصدقاء، حيث يمكنك الحصول على معرفةها  أفضل .


12....مظهر جيد.


العمل على تشغيل ميل أو اثنين، والقيام ببعض التمرينات ، والحصول على ستة حزمة، وما إلى ذلك أيضا الحصول على بشرة  بيضاء . ليس معظم كل النساء مثل الرجل مع العضلات، ولكن لاتبالغ، الفتيات لا تحب ذلك عندما يكون لديك عضلات أكثر من اللازم. يظهر فقط انك  تحب عضلاتك أكثر من اللازم. الناس عادة  ينظر على نحو أفضل مع وجه طبيعي  والرقبة محتوى الدهون.


13.....اعطيها قيمة


 المرأة تريد أن يشعر بالأهمية, وبالقيمة، لا تدفع سوى اثنين من البنسات لها عندما كانت تعرف أنها تساوي 50 بنسات، متحدثا المجازي، فقط استخدام أسلوب الاتصال الأكثر صعوبة التي حصلت عليه والذي  تتطلب جهدا أكبر، لا تستخدم وسيلة رخيصة مثل ابعات رسالة قصيرة عبر البريد الالكتروني لتسألها عن المعلومات الشخصية أو تاريخ، ولكن أطلب منها شخصيا, يفضل أن يكون في منزلها. لا تفعل هذا س يؤدي على الأرجح إلى أي رد أو رفض.


هذه كانت بعض الخطوات البسيطة  لجعل أي امرأة منجذبة اليك...........اذا كنت مهتم بمثل هده المواضيع انتظر أخر انجازاتي .....شكرا و حظا موفق.

ليست هناك تعليقات: