المشاركات الشائعة

الجمعة، 17 فبراير 2012

بناء الجدب المغناطيسي وجعلها تريدك أكتر

 لغة المزح  والغزل :ولماذا يجب أن تتعلمها ، إذا كنت  تشعر بأن النساء يتحدثن لغة مختلفة  ،فاذن أنت على حق. انهم لا يحبون طريقتنا المباشرة - انها ليست رومانسية ولا غامضة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم. انهم يريدون الغموض، والتخمين، والرومانسية، ومطاردة ... كما تعلمون، كل الأشياء التي نحن نكرهها، وليس لدينا الوقت لها .نحن الرجال، نريد أن نعرف ما الأمر، و نريد وضع كل الأوراق على الطاولة. نريد ان نذهب الى هناك ونجد المرأة في النادي وسحبها إلى كهف الخاص بنا. نحن المفكرين خط القاع، المواعدة هي أشبه عمل بالنسبة لنا. نحن نريد ما نريد وعندما نجد ه، ونحن لا نريد أن المشى خلسة حول اتصالات غير مباشرة وألعاب القط والفأر.أعطني إشارة إذا كنت تعرف ما أتحدث عنه هنا .. فقط مشكلة صغيرة مع هذا الطريقة ... النساء مخلوقات حساسة. انهم يريدون الغموض والرومانسية، وقليلا من القط والفأر. انهم يريدون لغة المزح لتكون "في السر" ويريدون قراءة ما بين السطور وقراءة معنىماوراء االأشياء,,.... ويريدون منا أن نفعل الشيء نفسه!باخخخخخخ ! يا له من ألم في الرقبة. لا يمكن أن نجد مجرد امرأة تعرف ماذا نريد؟ لماذا على المرأة أن تكون غامضة جدا ويتوقعون منا أن نبقى نتغزل بها  "تحت الرادار؟"حسنا، أنا افترض يمكنك محاولة ذلك اذا اردت. ولكن اذا كنت لا تعلم أن تتكلم لغة غير مباشرة، ورومانسية وغامضة قليلا من الغزل، النساء سوف تعود للبحث عن رجل أخر لتلعب هذه اللعبة. بالتأكيد، الوسيلة  المباشرة سوف تعمل بالنسبة لها. مرة أخرى، نحن نريد فقط الشروع في العمل.ولكن المرأة تريد أن تتسوق والعزف على  غزل الرومانسية "يمكنك أن  تخمن ما أفكر به " لعبة ... أي شيء أقل والسحر وليس"موجودا لهما. وخلاصة القول الطريقة المباشرة لا تجلب الجذب مع المرأة ... وهذا شيءخلص بنا .ولكن النساء لا يتحدثون حتى تلك اللغة. حتى إذا كنت تريد أن تبقي يجري في  خط مباشر ،تتوقع منها  أن تفعل الشيء نفسه، والمضي قدما ... أتمنى لكم الأفضل.ولكن اذا كنت تريد حقا أن تتحول حياتك التي  رأسا على عقب (بطريقة جيدة)، فإن أول شيء عليك أن تقبله أن للمرأة، المزح أو الغزل هو غامض، لعبة غير مباشرة ورومانسية. وتماما مثل أي لعبة أخرى، يجب أن تكون فيها للفوز بها .اذا كنت مهتما أو تريد تعلم المزيد ,انتظر أخر الرسائل....................

ليست هناك تعليقات: