المشاركات الشائعة

الاثنين، 13 فبراير 2012

كيفية اجتداب الفتيات

عبدالصمد في13 فبراير 2012 ,,,حالما  تتقن أساسيات كيفية جذب الفتيات، بعد ذلك مطارد, المرأة لن يكون ضروريا لأنها سوف تأتي إليك. عندما تطاردك المرأة بدلا من العكس، انه من الاسهل بكثير أن تكون مريحا، ويكون لك الوقت المناسب بدلا من التركيز على ما ينبغي عمله بعدها.

وذلك ما يجذب الناس، وبشكل أكثر تحديدا الفتيات؟
الأشياء التي هي خارج اطار المعتاد. إذا كنت في مزاج مع باقي العالم، ثم لا أحد سيلاحظ أنك تسير في الشارع، أو في أي مكانما . كيف معظم الناس يندمجون؟ ذلك باتباع مايفعله  الجميع، وهذا مايؤدي إلى نتائج كارثية عند محاولة اجتذاب النساء. بدلا من ذلك، تأكد من تميز نفسك عن طريق النظر أوباالتصرف بشكل مختلف  من أي شخص آخر.
كن القائد......
كونك  تابعا يبعث على أنك ممل ويظهر الكثير عن شخصيتك. انه يظهر ان كنت غير آمنا لمحاولة أشياء جديدة، وأنك لا تريد ان تثير الأنتباه. الآن الحيلة إلى أن يلحظ ليس  أن تلبس فستان بألوان صفراء زاهية، ولكن بإضافة عنصر واحد للاهتمام أن المظهر الجسدي. هناك بعض المبادئ التوجيهية لاختيار الملابس المناسبة التي من شأنها جذب النساء دون  أن يجعلك تبدو مثل أحمق.
 كن أكثر جاذبية......
الأول، أن تأخذ بعين  الاعتبارنوع الوضع الاجتماعي الذي سوف تكون عليه ’ إذا كنت تريد الذهاب لناد، ثم يمكنك الذهاب مع كل الملابس الغريبة والإكسسوارات. ومع ذلك، إذا كنت تريد الذهاب للمكتبة، فإنه سيكون أكثر فعالية لتختار بعناية الرسم
 اهتمام واحد من الإكسسوارات.
للأندية، ضع في اعتبارك أنك تريد أن تبدو مختلفا عن الجميع. إذا كان الجميع يرتدي  ملابس باهظة الثمن، بلبسك ملايس  رخيصةسوف نعمل على نحو أفضل.  تلقائيا يمكن تصنيف باسم "الرجل الذي لا يقيم وزنا"،الذي يمكن أن يكون جذابا للغاية. إذا كنت في مكان حيث يرتدي الناس مثل المتشردون،  لا تتردد في اللباس أكثر قليلا،  تلقائيا سوف أن ينظر إليك  على أنك "الرجل الوحيد  الأنيق 'في المكان.أحيانا يمكن  للملابس نفسها  أن تظهر فرقا كبيرا، لكن يمكن زيادة تحسين الاكسسوارات المغناطيسية على مدار اليوم. شيء فريد من نوعه الذي يمثل لك هو الشيء المثالي. دعونا نقول لكم التمتع ركوب الدراجات، ثم هل يمكن أن يكون عقدا مع دراجة هوائية  على سبيل المثال. ثم، في الحالة الاجتماعية،  سوف  تلاحظ الناس وتعلق على الملحقات الخاصة بك.
قف لتكون ملاحظا......
أكثر  الاكسسوارات الخاصة بك، سوف تحصل على أكثر ملاحظة  ومع ذلك، يجب أن تكون قادرا على مواصلة الحوار وتطابق جرأة من الاكسسوار الخاص مع شخصيتك.  هلرأيت .....,,, بمجرد جذبهم، تحتاج  لمعرفة كيفية الحفاظ عليها.
هذه هي البداية فقط.......
هناك أشياء عديدة مختلفة التي تجذب الفتيات، وهذه هي البداية فقط ... ولكن قبل أن ننتهي، أريد أن أترككم مع أهمها: وجود موقف جذاب.
وهو موقف جذاب
الموقفالذيلديك  هو أهم من الملابس في كل شيء، المال، ويتطلع في العالم. هو مبتذل، لكن شخصية أكثر أهمية للمرأة من النظرات. في الواقع، هناك تقنيات سرية القليلة التي تجعلك لا تقاوم  للنساء بغض النظر عن المظهر. ويطلق واحدة من التقنيات الأكثر فعالية "cocky / مضحك" في كتابك المزدوجة التي يرجع تاريخها من قبل Deangelo.
david يعلمك كل الطرق الأساسية والمتقدمة في كيفية جذب الفتيات والاحتفاظ بها  بشكل دائم.

موضوع أخر  ذات علاقة:
 كتب بواسطة عبدالصمد  في جذب النساء.......أنقر الرابط بجانب الصفحة.

ليست هناك تعليقات: