المشاركات الشائعة

الجمعة، 10 فبراير 2012

كيف تصبح لا تقاوم للفتيات



أن تصبح لا تقاوم للفتيات في حياتك هو في الواقع أبسط مما تظن. ما في الغالب ما يتطلبه الأمر هو حل لدغة لسانك، وطرح الأسئلة، وحجب المعلومات في انتظار لحظات مناسبة لإظهار المودة، والحنان والتقدير.
صعوبة: سهل
تعليمات:     1.......استمع نحو 80 في المئة من الوقت. الكثير من الرجال يتصرفون كما لو انهم في مقابلة مع وظيفة في حين وجود فتيات لطيفات ..... ويتحدثون فقط عن أنفسهم. من المحتمل الفتيات تطرح الكثير من الأسئلة وتتوقع منكم لطرح الأسئلة في المقابل. طرح أسئلة لها يجعل الفتاة الجديدة الخاصة بك تشعر بالأهميتة  والأعتناء بها  .
2.........منح مجاملات  في الوقت المناسب، ولكن ليس في كل وقت. الرجال الذين يجاملون في كثير من الأحيان على ما يبدو يحاولون لكسب عواطف الفتاة لأسباب أنانية ربما. لاحظ عندما فعلت شيئا خاصا لشعرها أو عندما يبدو  زيها  فاتنا . ولكن لاتبحت عن شيء ما لتقوله.

3......ابقى غامضا. الكشف عن الكثير في وقت قريب يقطع كل الرومانسية والغموض من المعادلة. اسمحوا للمحبةأن  تنمو  مع مرور الوقت. اعجاب لها مع الحكايات عن نفسك . الامتناع عن السماح لها أعرف لقد يصب عليك، لديك الماضي صعبة أو لديها قائمة طويلة من الإنجازات. تقاسم شيء واحد إيجابي في وقت واحد. وسوف تتساءل لمعرفة ذلك.

4.......كن  مضحكا. اقل نكات   بارعة، لكن لا  تحكي قصص غير لائقة.

5......حماية واحترام جميع الإناث في حياتك
احترس بالنسبة لهم، وافتح أبواب السيارة ومطعم,,, والسير بها إلى سياراتهم ليلا. عامل جميع الفتيات بنفس الطريقة. وسوف تقوم الفتيات باالأنجذاب  لمعرفة مدى اتساق لطف بك واحترام وتودد يمكن. في الوقت المناسب، وستجد الشخص الذي يناسبك.تجنب كونك حساسا جدا والاهتمام الذي يبدو أنك جبان. معظم الفتيات نريد الرجل الذي هو على استعداد للوقوف الى جانبها وحمايتها. لا تفقد الرجولة الخاص ..اقرأ المزيد أسفله      : نمودج أخر من التكتيك السحري و هي مهارات جوهرية للفوز بقلب امرأة .........................

ليست هناك تعليقات: